فريق القيادة التنفيذية

محمود رشید

مدیر عام العملیات في مجموعة إمداد

یشغل السید محمود منصب مدیر عام العملیات في إمداد وقد كان سابقاً المدیر التنفیذي لعملیات إمداد. یتمتع السید محمود بخبرة واسعة في إجراءات البیئة والصحة والسلامة التي اكتسبھا أثناء عمله في الھیئة التنظیمیة لدبي العالمیة منذ العام 1996 والتعامل مع مختلف القضایا البیئیة في الموانئ والمنطقة الحرة ومشاریع نخیل.

السید محمود حائز على شھادة في العلوم البیئیة من إحدى الجامعات المرموقة في الولایات المتحدة الأمریكیة بالإضافة إلى ماجستیر في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة، وخلال فترة عمله مع دبي العالمیة، حصل على دبلوم دولي في إدارة الأمن والسلامة. وهو حاصل كذلك على شهادة مدقق بيئي رئيسي وفق معيار الأيزو 14001 من شركة لويدز.

بالإضافة إلى ذلك أكمل السيد محمود تدريبه ضمن برنامج دبي لإعداد القادة المقدم بالتعاون مع كلية وارتون للأعمال في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تشغل فاطمة محمد أهلي منصب المدير المالي في مجموعة إمداد، حيث أظهرت باستمرار أسلوب قيادة تعاوني يُحدث تحوّل حقيقي. وهي تتمتع بمسيرة مهنية مميزة تمتد لأكثر من عقدين في مجال الإدارة المالية في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي.

على مدى مسيرتها المهنية، قامت فاطمة ببناء أساس قوي من المعرفة من خلال الأدوار المتنوعة التي تولتها وبرامج التدريب الداخلي في كلٍ من بلدية دبي وطيران الإمارات ودناتا وهيئة الطرق والمواصلات واكسيوم وشركة بي دبليو سي. كما شغلت مناصب إدارية هامة في مؤسسات قدمت مساهماتٍ كبيرة في تطوير دبي الحديثة. وقبل توليها منصبها الحالي، تميزت مسيرة فاطمة في القطاع المالي بأدوار هامة، بما في ذلك المدير التنفيذي للشؤون المالية في تيكوم للاستثمارات، حيث لعبت دوراً محورياً في التخطيط المالي الاستراتيجي والتحسينات التشغيلية. وتكمن خبرتها في تطوير استراتيجيات مالية شاملة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتوجيه فرقها نحو تحقيق نتائج مالية قوية.

وقد قامت مؤخراً في مجموعة بريد الإمارات بصفتها مديرة وحدات الأعمال والعمليات المالية، بقيادة فريق ركز على تحسين العمليات المالية وأداء وحدات الأعمال. حيث أشرفت على عمليات التخطيط المالي ووضع الميزانيات وإعداد التقارير. كما شمل دورها التعاون الوثيق مع رؤساء وحدات الأعمال الأخرى لضمان توافق أهدافها مع الأهداف الاستراتيجية الأكبر على مستوى الشركة ككل.

حصلت فاطمة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التقنية العليا للطالبات في دبي، ودبلوم في نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM). كما أنها محترفة إدارة مشاريع (PMP) معتمدة، وحاصلة على الاعتماد في إدارة استمرارية الأعمال (BCM). وقد أكملت برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي من مؤسسة دبي للمرأة (في السويد ودولة الإمارات العربية المتحدة).

تمتلك فاطمة شغفاً عميقاً بمجالات نمذجة التحليل والتنبؤ المالي، وتحليل الاستثمار، وإدارة الائتمان، والتدقيق المالي، وإعادة الهيكلة التنظيمية.

وباعتبارها رائدة أعمال متميزة، تم تكريم فاطمة لإنجازاتها من قبل هيئات مانحة مرموقة، حيث حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل مدير أفراد في تيكوم، وجائزة أفضل مبادرة ادخار، ولقب النجم الأول في إدارة الشؤون المالية، والفائز السنوي بجائزة إحداث فرق من بريد الإمارات، بالإضافة إلى شهادة تقدير من برنامج دبي للتميز الحكومي.

فاطمة هي قائدة ملهمة ومن دعاة دمج أفضل الممارسات في المجال المالي. والتزامها بالتميز والاستدامة في العمليات المالية يجعلها مكسباً كبيراً لمجموعة إمداد، يدفع المجموعة باستمرار نحو تحقيق مستوياتٍ أعلى من الربحية والكفاءة.

فاطمة محمد أهلي

المدير المالي, مجموعة

محمد صالح

المدير التنفيذي إدارة التدقيق الداخلي

تم تعيين محمد صالح مديراً تنفيذياً لإدارة التدقيق الداخلي بشركة إمداد في فبراير 2022 . يدعم محمد التوجهات الإستراتيجية لمجلس الإدارة والإدارة العليا ويعمل معهم لتمكين الشركة من تحقيق أهدافها من خلال اتباع نهج منظم ومنضبط لتقييم وتحسين فعالية عمليات إدارة المخاطر والرقابة والحوكمة، بما في ذلك مراقبة حسن تطبيق أحكام أنظمة الرقابة الداخلية بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال. كما يقدم للجنة التدقيق والإدارة العليا ضماناً مستقلا وًموضوعياً وخدمات استشارية تهدف إلى إضافة قيمة وتحسين عمليات الشركة.

شغل محمد سابقاً منصباً في الإدارة العليا في قسم التدقيق الداخلي لهيئة كهرباء ومياه دبي )ديوا(. ومن خلال هذا الدور، قام بالإشراف على العديد من مشاريع التدقيق والاستشارات لدعم الرسالة الهامة للمؤسسة بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع المدققين الخارجيين مثل جهاز الرقابة المالية.

يحمل محمد، وهو مواطن إماراتي، درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كليات التقنية العليا )الإمارات العربية المتحدة(. كما أنه حاصل على العديد من الشهادات في مجالات التدقيق ونظم المعلومات وإدارة المخاطر، والتي تشمل شهادة مدقق نظم معلومات معتمد ) CISA ( من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة مدير أمن معلومات معتمد ) CISM ( من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة محترف إدارة مشاريع ) PMP ( من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة محقق احتيال معتمد ) CFE ( من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة في التحكم في ادارة المخاطر ونظم المعلومات ) CRISC ( من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة مهندس معتمد لحلول خصوصية البيانات ) CDPSE ( من الولايات المتحدة الأمريكية.

نوال البلوشي هي خبيرة ديناميكية في مجال الموارد البشرية تتمتع بقدرة استثنائية على الاستفادة من التكنولوجيا في تبسيط العمليات وخفض التكاليف مع زيادة الكفاءة إلى أقصى حد. وتعتبر استراتيجياتها المبتكرة حجر الزاوية في التغلب على التحديات المعقدة التي تواجه عمليات الشركة، ودفع وتحفيز قسم الموارد البشرية، وتحقيق عائد استثمار استثنائي باستمرار من خلال قيادة مبادراتٍ فعالة ومثمرة.

وتعكس مسيرة نوال المهنية الناجحة تفانيها وخبرتها الطويلة والتزامها الثابت في قطاع الموارد البشرية. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بالإضافة إلى مجموعة من الشهادات المرموقة بما في ذلك شهادة مقيّم معتمد للملفات الشخصية، ومستخدم معتمد لاختبارات القياس النفسي للتوظيف من الجمعية البريطانية لعلم النفس، إلى جانب كونها مدرباً معتمداً.

ومع أكثر من 23 عاماً من الخبرة العملية كممارس في مجال الموارد البشرية، ومتخصصة في التوطين والاغتراب، فإن مسيرة نوال المهنية هي بمثابة شهادة على قيادتها التحويلية. ومن الجدير بالذكر أنها أمضت 18 عاماً في تعزيز العلاقات وسبل التعاون مع شركات متعددة الجنسيات وشركات كبرى مثل مجموعة ميدان كمتخصصة معاشات تقاعدية وتوظيف، ومجموعة تيكوم كمديرة للتوطين، وهيئة الصحة بدبي كرئيسة لوحدة مركز التقييم – قسم التوظيف، ومؤسسة الجليلة (مستشفى الأطفال التخصصي) حيث ترأست قسم الموارد البشرية، وتركت بصمة بارزة بفضل خبرتها ورؤيتها الاستراتيجية.

تكمن خبرة نوال في تحديث وتجديد عمليات الموارد البشرية التقليدية، وتحويلها إلى آليات مدفوعة بالأرباح تساهم في الحفاظ على الميزة التنافسية للشركة. وتتميز بقدرتها على إلهام وتوجيه فريقها نحو تحقيق مستوى غير مسبوق من التميّز. ومن خلال خلق بيئة يسودها النمو والدعم، تضمن نوال أن يحقق فريقها نتائج استثنائية في كل مرة، مع الحفاظ على معدلات استبقاء عالية والحد بشكلٍ كبير من معدل دوران الموظفين. ومن خلال إسهاماتها وإنجازاتها المميزة أثبتت نوال البلوشي أنها شخصية محفزة للتغيير التحويلي.

نوال البلوشي

المديرة التنفيذية - رأس المال البشري والشؤون الإدارية

سعيد أحمد

المدير التنفيذي الاستراتيجية والضمان

انضم سعيد أحمد إلى إمداد في منصب المدير التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي والأداء المؤسسي في يونيو 2021 . وتم توسيع دوره خلال 9 أشهر من انضمامه ليشمل المسؤولية عن تجربة العملاء والتسويق والصحة والسلامة والجودة والمخاطر والحوكمة والاستدامة، وهو يشغل حالياً منصب المدير التنفيذي للاستراتيجية والضمان.

يملك سعيد خبرة واسعة في إدارة الشركات على مستوى مجلس الإدارة، ويتمتع بسجل حافل من العمل المتخصص في صناعة إدارة المرافق. حيث عمل مع كبار المزودين في هذا القطاع في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط، وكان مسؤولا عن شركات إدارة مرافق في كل من دولة الإمارات وقطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. وقد كان في الأصل متخصصاً في سلسلة التوريد وأكمل بنجاح برامج التطوير التنفيذي مع جهات عمله السابقة، وانتقل بعدها إلى إدارات أخرى في شركات إدارة المرافق ) بما في ذلك العمليات وتطوير الأعمال وإدارة التغيير والشؤون التجارية والتسويق وتحسين الأعمال( ليصبح أحد الخبراء الذين يحظون بالاحترام في صناعة إدارة المرافق. ويتمتع بقدرة استثنائية على فهم جميع جوانب الأعمال والتأثير عليها، ما يجعله الشخص المثالي لتطوير وتنفيذ الإستراتيجية طويلة الأمد لمجموعة إمداد.

يعمل سعيد عن قرب مع جميع وحدات الأعمال ووظائف الدعم في إمداد للتأكد من امتلاكهم رؤية استراتيجية واضحة وخطة لتنفيذها، بما يتماشى مع خطة أعمال المجموعة وتطلعات أصحاب المصلحة. وهو يساعد جميع إدارات شركتنا على تطوير خطط تميز من أجل تنفيذ المبادرات المطلوبة لتحقيق أهدافنا الإستراتيجية، ويراقب أداء جميع عملياتنا ووظائف الدعم لدينا من خلال استخدام بطاقات الأداء المتوازن وأدوات إدارة الأداء.

كما يقود سعيد خطط المجموعة للنمو غير العضوي، بما في ذلك الدخول إلى أسواق جديدة، والتوسع الجغرافي وتطوير عروض الخدمات الجديدة، بالإضافة إلى أنشطتنا في مجال الاندماج والاستحواذ.

وبفضل معرفته التجارية الاستثنائية وعقليته التحليلية الفذة، يتمتع سعيد بخبرة واسعة في إدارة المشاريع والفرق الكبيرة والمعقدة، مع مراعاة أدق التفاصيل والقدرة على فهم المخاطر والعقبات والحد منها، لضمان تسليم المشاريع بكفاءة وفعالية.

يحمل سعيد درجة البكالوريوس في الطب الشرعي والكيمياء التحليلية من جامعة ستراثكلايد بالمملكة المتحدة، وقد أمضى السنوات الأربع والعشرين اللاحقة من حياته المهنية في العمل في قطاع إدارة المرافق. ومن بين الشركات التي عمل بها في السابق بلفور بيتي وكاريليون في المملكة المتحدة، وإمريل وإنترسيرف وشركة “خدمة” لإدارة المرافق في الشرق الأوسط.

انضم محمد الألفي إلى مجموعة إمداد الرائدة في نوفمبر 2017 ويشغل حالياً منصب مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات فيها. حيث يتولى مهمة الإشراف الاستراتيجي على أنشطة تكنولوجيا المعلومات والعمل مع مختلف إدارات الشركة ووحدات الأعمال العملياتية على مستوى مجموعة إمداد.

يتمتع محمد بأكثر من خمسة وعشرين ) 25 ( عاماً من الخبرة المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما يملك خلفية متنوعة في تطبيقات الأعمال والشبكات والبنية التحتية وأمن المعلومات. بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال التحليلات والأتمتة والتعلم الآلي. يحمل محمد درجة البكالوريوس في “نظم المعلومات” بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في “هندسة القوى الكهربائية” من جامعة عين شمس بمصر. وإلى جانب ممارسته المهنية في أستراليا، يحمل محمد درجة الماجستير في “نظم المعلومات” من “جامعة نيو إنجلاند” البارزة في أستراليا. حيث بدأ العمل كمبرمج/مهندس برمجيات، ليتفوق بعدها ويتقدم في مسيرته المهنية بفضل اكتسابه معرفة واسعة في مجال الشبكات وأنظمة الأمان وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات ) ERP (. كما أن محمد هو مهندس تصميم مؤسسي معتمد، ومدير مشاريع معتمد، وقد أكمل برنامجاً قيادياً امتد 12 شهراً في أستراليا.

عمل محمد في مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تطوير البرمجيات والاتصالات وإدارة المرافق. بالإضافة إلى تسع سنوات قضاها في أستراليا في قطاعي البنوك والرعاية الصحية. كما لعب دوراً هاماً في نمو العديد من الشركات، خاصة فًيما يتعلق بقدراتها التكنولوجية وتحفيز الأفكار الإبداعية.

وحالياً من خلال منصبه في مجموعة إمداد، يقوم محمد بإدارة والإشراف على تطوير استراتيجية تكنولوجيا المعلومات وفقاً لخطة الاستراتيجية القوية للشركة. حيث يقوم بوضع المبادرات مع مراعاة حالة التمويل ونطاق نمو الشركة لضمان تقديم المشاريع والخدمات الأكثر أهمية. ومن خلال التعاون مع أعضاء فريق إدارة إمداد، ساعد في تبسيط عمليات الشركة وتشغيلها بطريقة أكثر ذكاءاً وكفاءة من خلال عمليات تحول رقمي عديدة.

محمد الألفي

مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات

قيادة الخدمات المساندة

رنا القاضي

مديرة المبيعات والتسويق، مجموعة إمداد

تتمتع رنا القاضي بخبرة تمتد 17 عاماً في قطاع إدارة المرافق، وتقود قسم إدارة التسويق و المبيعات في إمداد، حيث تشرف على التسويق والمبيعات وإدارة العقود وخدمة العملاء. وتركز من خلال دورها على دفع النمو الاستراتيجي، وتعزيز تجربة العملاء، وضمان مستوى الخدمة. وتفانيها في تحقيق التميز والابتكار يدعم رؤية إمداد في مواصلة النجاح وريادة السوق.

قبل انضمامها إلى مجموعة إمداد، شغلت رنا مناصب قيادية عليا في مجموعة من الشركات الرائدة منها كونكورديا لخدمات إدارة المرافق المتكاملة، وايه جي فاسيليتيز سوليوشنز، وشركة أدفانسد لإدارة المرافق الشاملة. وبصفتها رئيسة تطوير الأعمال والتسويق، نجحت في إدارة محفظة عملاء واسعة وتأمين عقود طويلة الأمد مع مجموعة من أهم العملاء في القطاعين الحكومي والخاص على مستوى دولة الإمارات.

تحمل رنا درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة القاهرة وشهادة تأسيسية في الترجمة التحريرية والترجمة الفورية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وقد أضافت خلفيتها التعليمية الكثير إلى خبرتها المهنية.

تشغل ريسوانا جاسوان منصب مديرة الشؤون القانونية وأمين سر مجلس الإدارة في مجموعة إمداد، حيث تتولى الإشراف على جميع الجوانب القانونية لعمليات المجموعة. وبفضل خلفيتها القانونية القوية وتخصصها في مجالات الامتثال والتخطيط القانوني الاستراتيجي، تلعب ريسوانا دوراً محورياً في توجيه الشركة للتعامل مع التحديات والفرص القانونية المعقدة.

في منصبها السابق كرئيسة للشؤون القانونية في مجموعة إمداد، أظهرت ريسوانا مساراً ثابتاً من النمو والتطور المهني داخل المؤسسة. وقبل الانضمام إلى إمداد، اكتسبت خبرة واسعة في القطاعين القانوني والعقاري، وحرصت على صقل خبرتها في مجالات قانون الشركات والعقود والحد من المخاطر وعمليات الدمج والاستحواذ وإدارة التقاضي والحوكمة.

وقد لعبت مشورتها الاستراتيجية دوراً حيوياً في التوسع الناجح لشركة إمداد في أسواقٍ جديدة، بما في ذلك سلطنة عمان ومصر. وتعمل بشكلٍ وثيق مع مجلس الإدارة والقيادة التنفيذية على المبادرات القانونية الاستراتيجية للشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وإلى جانب كونها محامية مؤهلة ومسجلة لدى نقابة المحامين، فإن ريسوانا هي أيضاً مديرة معتمدة من معهد حوكمة لحوكمة الشركات وتحمل شهادة أمين سر مجلس إدارة معتمد من معهد حوكمة وسوق دبي المالي. وتشمل مؤهلاتها المهنية تخصصاتٍ في القانون التجاري والحوكمة والمخاطر والامتثال من جامعة جورج واشنطن، بالإضافة إلى شهادة في عمليات الدمج والاستحواذ. وتلتزم ريسوانا بمواكبة التطورات القانونية التي تؤثر على قطاع عمل مجموعة إمداد.

وبعيداً عن التزاماتها المهنية، ريسوانا هي أم متفانية لطفلين وزوجة وابنة. وهي قارئة شغوفة ومتطوعة تحرص على المشاركة الفاعلة في توجيه المهنيين القانونيين الشباب والتفاعل مع المجتمع القانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007.

ريسوانا جاسوان

مديرة الشؤون القانونية وأمين سر مجلس الإدارة في مجموعة إمداد

روهيت ساليان

مدير إدارة المشتريات والمخازن

روهيت ساليان هو مدير إدارة المشتريات والمخازن في مجموعة إمداد، ويتمتع بخبرة تزيد عن 28 عاماً في مجال سلسلة التوريد. ومن خلال منصبه في مجموعة إمداد، لعب روهيت دوراً رئيسياً في تحسين عمليات الشراء، وإدارة المخازن، وإدارة البائعين، والمفاوضات، بالإضافة إلى مناولة المواد وتسليمها، ونقل المواد من المخازن إلى جميع المواقع التي تديرها المجموعة، بهدف تجاوز الأهداف التشغيلية للمجموعة وتحقيق نتائج قابلة للقياس.

يحمل روهيت شهادة بكالوريوس العلوم في مؤهل هندسة الإنتاج إلى جانب كونه مديراً معتمداً للعقود التجارية الدولية ) IPSCMI (، ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال سلسلة التوريد مع العديد من المؤسسات على مستوى دولة الإمارات مثل شركة بهوان الهندسية، والاتحاد العقارية، وشركة عناية لخدمات ادارة المنشآت، وشركة فارنك وشركة خانصاحب لإدارة المرافق.

قيادة وحدات الأعمال

ھﯾﺛم ھو ﻗﺎﺋد أﺛﺑت ﺟدارﺗﮫ ﻣﻊ ﺳﺟل ﺣﺎﻓل ﻣن اﻟﻧﺟﺎﺣﺎت اﻻﺳﺗﺛﻧﺎﺋﯾﺔ ﻓﻲ ﻗطﺎع إدارة اﻟﻣراﻓﻖ، ﯾﺷﻐل ﺣﺎﻟﯾ ﺎً ﻣﻧﺻب اﻟﻣدﯾر اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻓﻲ ﻣﺟﻣوﻋﺔ إﻣداد. ﯾﺗﻣﺗﻊ ھﯾﺛم ﺑﺧﺑرة ﺗزﯾد ﻋن 15ﻋﺎﻣ ﺎً ﻓﻲ ﻣﻧﺻﺑﮫ، وھو ﻋﻠﻰ اﺳﺗﻌداد ﻟﺗوﺟﯾﮫ اﻟﻣﺟﻣوﻋﺔ إﻟﻰ آﻓﺎقٍ ﺟدﯾدة ﻣن ﺧﻼل ﺻﯾﺎﻏﺔ اﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺎت اﻟﻌﻣل وﺗﺣﻔﯾز اﻻﺑﺗﻛﺎر ﻟﺿﻣﺎن ﺗﺣﻘﯾﻖ ﻧﺗﺎﺋﺞ ﻣﻠﻣوﺳﺔ. وﻓﻲ إﻣداد، ﯾﻌﻣل ﻋن ﻗرب ﻣﻊ ﻗﯾﺎدﺗﮭﺎ اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ وﯾﻠﻌب دوراً ﻓﺎﻋﻼً ﻓﻲ اﺗﺧﺎذ اﻟﻘرارات اﻟﺣﺎﺳﻣﺔ ﻟﺗرﺳﯾﺦ ﻣﻛﺎﻧﺔ اﻟﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻛﻘوة إﻗﻠﯾﻣﯾﺔ ﻓﻲ ﻣﺟﺎل إدارة اﻟﻣراﻓﻖ

ﻗﺑل اﻧﺿﻣﺎﻣﮫ إﻟﻰ إﻣداد، ﺷﻐل ھﯾﺛم ﻣﻧﺻب ﻧﺎﺋب اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻓﻲ ﺷرﻛﺔ اﻟﻐرﯾر ﻟﺣﻠول اﻟﻣراﻓﻖ، ﺣﯾث اﺳﺗﻔﺎد ﻣن ﺧﺑرﺗﮫ وﻣﻌرﻓﺗﮫ اﻟواﺳﻌﺔ ﻓﻲ ھذا اﻟﻘطﺎع ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ اﻟﺗﻣﯾز ﻋﻠﻰ ﻣﺳﺗوى ﻋﻣﻠﯾﺎت اﻟﺷرﻛﺔ، وﻗﺎم ﺑﺈدارة ﻣﺣﻔظﺔ أﺻول ﺑﻠﻐت ﻗﯾﻣﺗﮭﺎ 500ﻣﻠﯾون درھم ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء دوﻟﺔ اﻹﻣﺎرات اﻟﻌرﺑﯾﺔ اﻟﻣﺗﺣدة. ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ذﻟك، ﺷﻐل ھﯾﺛم ﻣﻧﺎﺻب ﻗﯾﺎدﯾﺔ ﻓﻲ ﺷرﻛﺎت راﺋدة أﺧرى ﻓﻲ ﻗطﺎع إدارة اﻟﻣراﻓﻖ ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء اﻟﻣﻧطﻘﺔ، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك ﺷرﻛﺔ إداﻣﺎ ﻟﺣﻠول إدارة اﻟﻣراﻓﻖ و ﺷرﻛﺔ ﺧﺎﻧﺻﺎﺣب، ﺣﯾث ﻛﺎن ﯾدﯾر ﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻣن ﻛﺑرى اﻷﺻول ﻣﺛل ﻣﺟﻣﻊ إﻋﻣﺎر ﻟﻸﻋﻣﺎل، وﻣﺣﻔظﺔ ﺷرﻛﺔ دﺑﻲ ﻟﻠﺗﺟزﺋﺔ، وﻓﻧدق ﺑرج اﻟﻌرب، وﻧﺎدي اﻟﻧﺻر، وروﯾﺎل ﺑﺎﻻﺳﯾس، ودﺑﻲ ﺑﺎرﻛس آﻧد رﯾزورﺗس واﻟﻘرﯾﺔ اﻟﻌﺎﻟﻣﯾﺔ وﻣﻧﺗﺟﻊ ﺳﺎﻧت رﯾﺟﯾس

ھﯾﺛم ﺣﺎﺻل ﻋﻠﻰ درﺟﺔ ﺑﻛﺎﻟورﯾوس اﻟﻌﻠوم ﻓﻲ ھﻧدﺳﺔ اﻟﻘوى اﻟﻛﮭرﺑﺎﺋﯾﺔ ﻣن ﺟﺎﻣﻌﺔ طﻧطﺎ ﻓﻲ ﻣﺻر. وھو ﻋﺿو ﻣﺗﻣﯾز ﻓﻲ اﻟﺟﻣﻌﯾﺔ اﻟدوﻟﯾﺔ ﻹدارة اﻟﻣراﻓﻖ

ھﯾﺛم ﻋﺑداﻟﺳﻼم

- خدمات إدارة المرافق المدير التنفيذي
مجموعة إمداد

مروان شكر

مدير تنفيذي - الشركات التابعة لإمداد

يشغل مروان شكر منصب المدير التنفيذي للشركات التابعة لمجموعة إمداد، حيث يوجّه ببراعة تقديم مجموعة واسعة من الخدمات عبر شركات مجموعة إمداد المختلفة: إسناد، هوم برو، نيجما وفيجن سيفتي.

مع مسيرة مهنية لامعة وناجحة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال خدمات إدارة المرافق الخفيفة والثقيلة، مروان هو المهندس المخضرم الذي يقف وراء نمو الخدمات المتكاملة للمجموعة.

مروان حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة بغداد، ويعمل كمحفز للنجاح في تقديم الخدمات المتخصصة لمجموعة من أكبر وأشهر المشاريع الأيقونية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعمل رؤيته العميقة في الصناعة وبراعته الاستراتيجية كقوة دافعة، لا تضمن تلبية احتياجات العملاء فحسب، بل أيضاً توسيع إمكانات وقدرات المجموعة.

إن مسيرة مروان هي دليل على التزامه الثابت بالكفاءة والابتكار. وفي ظل توجيهه، تسير مجموعة إمداد نحو آفاقٍ جديدة، لصناعة إرثٍ لا مثيل له في تقديم الخدمات المتميزة من خلال الجمع بين المعرفة الواسعة بالقطاع والبراعة التشغيلية.

في كل مشروع تتعهد به مجموعة إمداد، يواصل مروان صياغة قصة النجاح التي يمزج فيها خبرته الواسعة بالسعي الدؤوب لتحقيق التميز.

يشغل آشلي أليكس منصب مدير الخدمات البيئية في مجموعة إمداد، والمدير العام لمنشأة فرز لاستعادة المواد الواقعة في دبي. يتمتع آشلي بخبرة أساسية تزيد عن 20 عاماً في مجال إدارة النفايات في منطقة الشرق الأوسط، تشمل بعض من أهم المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو من دعاة اتباع نهجٍ متكامل في إدارة النفايات مع التركيز على الجدوى على المدى الطويل من خلال استعادة الموارد وتقليل النفايات.

آشلي هو مهندس ميكانيكي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية، وعضو في معهد تشارترد الدولي لإدارة النفايات (CIWM) بالمملكة المتحدة، ويملك سجلاً حافلاً من الإنجازات في مجال وضع خطط مخصصة لإدارة النفايات، وتطوير خدمات جمع النفايات في المدن، وبرامج الصحة العامة وتنظيف البنية التحتية، والوقود البديل المشتق من النفايات، ومنشآت استعادة المواد. كما أنه يشارك بشكلٍ فاعل في مبادرات إعادة التدوير وحملات التوعية البيئية ويشجع على اتباع أفضل الممارسات في هذا القطاع، لأنه يؤمن بشدة بالركائز الأساسية لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق مستقبلٍ مستدام.

آشلي أليكس

مدير تنفيذي الخدمات البيئية